احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ترتيب الدوري السعودي 2017 مع بداية الجولة 17 ، تعرف على ترتيب دوري جميل 1438 في أولى المباريات مع النتائج والهدافين

ترتيب الدوري السعودي ، تنطلق اليوم الأربعاء 1 فبراير شباط الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين بمبارتين تجمع المباراة الأولى الفتح والرائد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في حين تجمع الثانية التعاون والشباب على ملعب استاد مدينة ترتيب الدوري السعودي الملك عبدالله الرياضية.

وتدور غدا ترتيب الدوري السعودي الخميس مبارتان الأولى على ملعب نادي الباطن بين الباطن والإتفاق ويستضيف في المباراة الثانية الهلال نادي القادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين تلعب يوم الجمعة مباراة واحدة وهي القمة التي ستجمع الإتحاد والأهلي ترتيب الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

وتستكمل ترتيب الدوري السعودي مباريات الجولة بمباراة الوحدة والفيصلي الذي سيحتضنها ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فترتيب الدوري السعودي ي حين يلعب الخليج والنصر على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي ولا يزال نادي الهلال متربعا على سلم ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة في حين يحتل نادي الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة يليهما نادي الإتحاد ترتيب الدوري السعودي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده بعد عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد عدم تسديد العميد لديونه.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب هدافي الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي أما بالنسبة لجدول هدافي دوري جميل فلا يزال المحترف السوري عمر السومة محلقا في أعلى الترتيب برصيد 18 هدفا يليه المحترف المصري في نادي الإتحاد ترتيب الدوري السعودي محمود كهربا برصيد 12 هدفا يليهما فهد مساعد المولد لاعب وسط الإتحاد أيضا بـ 11 هدفا.

ترتيب الدوري السعوديهدافي الدوري السعودي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق