احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم الاربعاء 18/1/2017 ربع نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم الاربعاء 18/1/2017 ربع نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة ، من المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد فريق سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا هذا الموسم في لقاء يبدو سهل على الفريق المدريدي الذي استطاع ان يلعب اربعين مباراة متتالية دون هزيمة ، والان نستعرض معكم موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في ربعنهائي كأس الملك.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في لقاء الذهاب يوم الاربعاء بتاريخ 18 يناير 2017 عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت مصر.
فيما سيكون توقيت مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو لقاء الاياب يوم الاربعاء الذي يليه بتاريخ 25 يناير 2017 على ملعب بالايدوس ضمن مباريات ربع النهائي ضمن المباريات المؤهلة الى نصف نهائي الكأس .

وكان الفرنسي كريم بنزيما قد انقذ ريال مدريد من تلقي خسارته الأولى بعد 40 مباراة حيث أدرك له التعادل في الوقت القاتل 3-3 أمام إشبيلية في اللقاء المثير الذي احتضنه ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إياب دور الـ16.
وكان الفريق الملكي قد حقق موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو فوزاً كبيراً في مباراة الذهاب على ملعبه “سانتياغو برنابيو” الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة ليكمل عقد المتأهلين لربع النهائي بإجمالي المواجهتين (6-3).
ولم تتوقف مكاسب الفريق الملكي عند هذا الحد بل إنه انفرد بالرقم القياسي في عدد المباريات دون هزيمة خلال 40 مباراة ويتفوق على غريمه التقليدي برشلونة موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بفارق مباراة الذي حقق هذا الإنجاز العام الماضي.
وانضم ريال مدريد لفرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو وإيبار وريال سوسييداد وديبورتيفو الافيس وألكوركون التي كانت قد حجزت مقعدها بالفعل في هذا الدور.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق