احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء11-1-2017 في مصر في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم، نتابع معكم سعر صرف العملة السعودية الريال السعودي في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل العملة المحلية الجنيه المصري حيث شهدت العملة السعودية في الفترة الأخيرة حالة من الإرباك في سعر الصرف مقابل الجنيه نتيجة الإرباك الحاصل في سعر العملات قيل عدة أسابيع، ولكن سعر صرف العملات استقر استقرار حذر ولكن تبقي العملة السعودية تعاني من حالة التذبذب والارتباك بين الانخفاض طارة والارتفاع طارة أخري، ويختلف سعر صرف الريال السعودي من بنك لأخر.

سعر الريال اليوم، الجدير بالذكر أن سبب ارتفاع سعر صرف العملة السعودية هي زيادة نسبة الإقبال من المواطنين علي شراء وبيع العملة السعودية في البنوك والسوق السوداء وزيادة الطلب عليها مع اقتراب موسم العمرة وحاجة المواطنين للعملة السعودية من أجل التواصل في المملكة العربية السعودية وحاجة المواطنين للعملة السعودية من أجل أداء مناسك وشعائر دينية والسفر للمملكة العربية السعودية.
سعر الريال مقابل الجنيه، سجل سعر صرف العملة السعودية في بداية تعاملات البورصة المصرية اليوم الاحد في بنك مصر عند الشراء عند 4:75 جنيه بينما سجل عند البيع عند سعر 4:82 جنيه مصري، وسجل في البنك الاهلي المصري أيضا في بداية تعاملات اليوم عند الشراء 4:76 جنيه مصري بينما سجل عند البيع عند سعر 4:82 جنيه مصري أي باختلاف قرش واحد عن بنك مصر عند الشراء ولكن نفس سعر الصرف عند البيع في كلا البنكين، وسجل الريال في السوق السوداء عند متوسط 5 جنيه لكل ريال سعودي.
تحديث سعر الريال اليوم الاثنين :
لم يطرا أي تغيير علي سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المصرية في بداية تعاملات اليوم الاثنين داخل البنوك المصرية الرسمية ومكاتب الصرافة التي تتم مراقبتها من طرف البنك المركزي وسوف نقوم بوضع كل جديد في حالة حدوثه في سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.
تحديث اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير:
شهد سعر صرف الريال السعودي انخفاض في بعض البنوك وبعض البنوك الأخري شهد ارتفاع حيث سجل أعلي سعر بيع في بنك التعمير والإسكان حيث سجل عند البيع عند 5:14 جنيه مصري مقابل كل ريال بينما سجل عند الشراء في نفس البنك عند سعر 4:20 جنيه، وشهد في بنك مصر ايران للتنمية انخفاض بواقع 5 قروش عند الشراء مع انخفاض أيضا عند البيع .
وتحدث احد خبراء الاقتصاد في البلاد ان سبب ارتفاع العملة السعودية خلال الفترة الحالية هي اقتراب موسم العمرة واقبال كبير علي صرف العملة السعودية مما يؤدي الي ارتفاع بسعر الصرف مقابل العملة المحلية.
سعر الريال في السوق السوداء:
سجل الريال السعودي في السوق الموازي اي السوق السوداء عند الشراء 5:25 جنيه بينما سجل عند البيع 5:50 جنيه، ومن المرجح ان يستمر السعر في السوق السوداء بسبب زيادة الطلب علي العملة السعودية خلال الفترة الحالية.
في ختام تعاملات البورصة المصرية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير شهد سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المصرية استقرار حذر مع زيادة الطلب علي العملة السعودية خلال الفترة الحالية بسبب اقتراب موسم العمرة.
تحديث اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2017:

شهد سعر صرف العملة السعودية ارتفاع جديد خلال تعاملات صباح اليوم الأربعاء في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة التي تتم مراقبتها من طرف البنك المركزي والحكومة المصرية ويأتي هذا الارتفاع منذ أكثر من عدة أيام متواصلة بسبب زيادة الطلب والأقبال الشديد من المواطنين علي العملة السعودية عن باقي العملات بسبب اقتراب موسم العمرة وحاجة المواطنين المسجلين للعمرة للعملة السعودية.
ونقدم لكم سعر الريال السعودي في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري:
البنكسعر الشراءسعر البيعالبنك الأهلي المصري4.934.96بنك مصر4.934.96البنك العربي الأفريقي الدولي4.924.98بنك قناة السويس4.925.00المصرف المتحد4.925.00
بنك الإسكندرية4.914.92البنك المركزي المصري4.904.94بنك بلوم4.894.92كريدي أجريكول4.874.96بنك فيصل الإسلامي4.874.92بنك القاهرة4.844.94بنك البركة4.825.07بنك الشركة المصرفية العربية الدولية4.824.89البنك الوطني اليوناني4.804.91بنك مصر إيران للتنمية4.784.93البنك الرئيسي للتنمية و الائتمان الزراعي4.764.85التعمير والإسكان4.205.14


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق