احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر الذهب اليوم الخميس 29/12/2016 في مصر وعيار 21 يستقر عند 633 جنيه في ختام التعاملات

سعر الذهب اليوم في مصر، حيث آخر أخبار الذهب والمعدن الأصفر في محلات الصاغة وتداول الذهب، مع بداية اليوم الخميس 29/12/2016، وتقرير عن سعر المعدن النفيس جميع العيارات، وكذلك سعر الجنيه الذهب، حيث يرتبط جرام الذهب بأسعار العملات خاصة سعر الدولارر مقابل الجنيه، وتؤثر أيضا الأوقية العالمية في الأسعار المحلية للذهب يوميا، ونتابع أولا بأول كافة التطورات الخاصة بالصاغة.

وتشهد محلات الصاغة وأسواق تداول الذهب حالة من عدم الحراك منذ فترة طويلة بسبب ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، حيث ارتفعت أسعار الذهب بشدة خلال فترة وجيزة، وصعدت أسعار المعدن الأصفر مجددا مع تعويم الجنيه، لتخترق كل التوقعات.

والمعروف أن المعدن الأصفر يرتبط بمعايير قياسية تحدد سعره يوميا، من بينها سعر الدولار وسعر أوقية الذهب العالمي، كما هو الحال في معظم الدول، ويعاني المعدن الأصفر من الارتفاع الشديد، منذ بداية أزمة الدولار في مصر، ولم يثمر تعويم الجنيه سوى عن مزيد من الصعود الدائم في سعر المعدن النفيس ، وابتعاد الشباب عن شراء المعدن الذهبي.
سعر الذهب اليوم الأربعاء 28/12/2016

واصلت أسعار المعدن الأصفر في محلات الصاغة المصرية، حالة التغير المستمر في أسعار البيع، وتشهد محلات الصاغة أسواق الذهب يوميا العديد من التغيرات في أسعار المعدن الأصفر، تأثرا بسعر الورقة الأمريكية، وأيضا سعر أوقية الذهب العالمية، التي تحددها بورصة الذهب الدولية.

ومن المعروف أن الذهب اليوم يواجه حالة من عدم الاستقرار في الأسعار، وتشهد المحلات يوميا حالة من قلة الإقبال من جانب المواطنين، خاصة بعد الصعود الكبير إلى أكثر من ضعف قيمة المعدن الأصفر خلال شهور بسيطة، حيث صعود كبير لسعر الجرام جميع العيارات.

سعر الذهب عيار 18: 535 جنيه.
سعر الذهب عيار 21: 633 جنيه.
سعر الذهب عيار 24: 726 جنيه.
سعر الجنيه الذهب: 5064 جنيه.
سعر أوقية الذهب: 1143 دولار.

سعر الذهب الآن

وتسود محلات الصاغة المصرية حالة من الكود الشديد والعزوف من جانب المواطنين منذ فترة طويلة، بسبب صعود الأسعار المبالغ فيه، وأدى تعويم الجنيه إلى مزيد من صعود الأسعار في أسواق تداول الذهب، مما أدى إلى عدم إمكانية الحصول على الذهب خاصة للشباب المقبل على الزواج، ويحتاج الذهب من أجل الزواج.

والمعروف أن مصر أكثر الدول امتلاكا للحرفيين، مما يعطي الذهب المصري معالم ذات جمال ونقاء، من الصعب وجوده في مكان آخر، حيث يتميز الذهب بالعديد من الأشكال المتنوعة، والعيارات المختلفة، من بينها عيار 14 الذي صدر منذ فترة قصيرة، ويتميز بالأشكال المتنوعة ذات الأسعار المنخفضة نسبيا.

تفتح محلات الصاغة أبوابها صباح اليوم باستقرار في الأسعار، وتنتظر المحلات إعلان البنوك رسميا أسعار الدولار اليوم، وهو العامل الأساسي المحدد لسعر الذهبي، وسنوافيكم بأي تطورات في الأسعار فتابعونا.

استقر سعر الجرام للمعدن النفيس خلال تعاملات الصاغة اليوم، ووصل سعر جرام عيار 21 الهام جدا في مصر إلى 613 جنيه، جاء ذلك الاستقرار بسبب ثبات سعر الدولار في تعاملات البنوك اليوم، واستقر جرام عيار 24 عد 700 جنيه، ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار مع أي ارتفاع في أسعار الدولار.

ارتفعت أسعار المعدن النفيس بصورة مفاجأة في محلات الصاغة، وصعد الجرام الواحد لجميع العيارات 14 جنيه دفعة واحدة، ليخترق المعدن النفيس كافة التوقعات، ووصل سعر جرام عيار 18 إلى 537 جنيه، في حين ارتفع جرام عيار 21 إلى 627 جنيه.

تحديث الأربعاء 28/12

ارتفعت أسعار المعدن النفيس مع ختام تعاملات اليوم الأربعاء، وصعد سعر الجرام لعيار 18 إلى 535 جنيه، فيما وصل سعر الجرام لعيار 21 إلى 633 جنيه، بينما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 5064 جنيه في سوق تداول الذهب بالصاغة، ونتابع لحظة بلحظة كل ما ستسفر عنه تعاملات الذهب اليوم.

ما زال المتعاملون مع محلات الصاغة يرون أن الأسعار غير مبررة، وأن الأسعار مبالغ بها بشدة، مما أدى إلى ركود كبير في بيع وشراء الذهب.

تحديث الخميس 29/12

ما زالت أسعار المعدن الأصفر في استقرار نسبي، جاء ذلك بالتزامن مع ثبات سعر صرف الدولار الأمريكي في الأسواق المصرفية في مصر، ونتابع عن كثب كل ما تسفر عنه تطورات المعدن النفيس أولا بأول، وأيضا آخر التطورات في سوق تداول الذهب المصري.سعر الذهب اليوم

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق